تعليم

أفضل 10 منصات تداول ومنصات للعملات المشفرة في سبتمبر 2022

هل تحتاج إلى أن يكون لديك بالفعل بيتكوين للاستثمار؟ ، هل تقوم بتحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى مكان ما وتحويلها إلى Bitcoin؟ كيف يبدو ذلك؟

سنجيب على كل هذه الأسئلة ونقوم بإدراج 10 من أفضل منصات تبادل العملات المشفرة التي تسمح لك بشراء Bitcoin والرموز المميزة الأخرى.

من الآن فصاعدًا ، سنستخدم BTC ، وهو رمز Bitcoin في البورصات ومنصات التداول.

إذا كنت ترغب فقط في الحصول على عائد مرتفع من العملات المشفرة ، فيمكنك التفكير في حساب توفير للعملات المشفرة. تدفع هذه الحسابات ما يصل إلى 12٪ ، لكنها تأتي مع مخاطر (تمامًا مثل الاستثمار العادي في العملات المشفرة).

اختيارات المحررين لأفضل عمليات تبادل العملات المشفرة:

Best Overall: Gemini

Best For Trading: Binance

Best To Earn Interest: Crypto.com

Best For Altcoins: Uphold

أفضل 10 بورصات بيتكوين والعملات المشفرة

2. Uphold 

3. Coinbase

4. Binance 

5. Kraken

6. Bitstamp

7. eToro

8. Bitcoin IRA

9. Crypto.com

10. BlockFi

أفضل منصات تداول العملات المشفرة ومنصات الاستثمار

فيما يلي قائمة بأفضل 10 منصات تداول واستثمار أو تداول للعملات المشفرة. عروض cyrpto التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى College Investor تعويضًا منها. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ومكان ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك ، على سبيل المثال ، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل College Investor جميع عمليات تبادل العملات المشفرة أو جميع عروض التشفير المتاحة في السوق.

1. Gemini

تعد Gemini منصة شهيرة للاستثمار في العملات المشفرة لأنها كانت واحدة من أولى البورصات الرئيسية ، وهي اليوم واحدة من أكبر المنصات من حيث الأصول.

يدعم Gemini معظم العملات المشفرة الرئيسية ، ويحظى بدعم ومشاركة لائقين ، ويدفع أسعار فائدة تنافسية على الأصول ، إذا كنت مؤهلاً.

بالإضافة إلى ذلك ، عند فتح حساب Gemini ، يمكنك كسب 10 دولارات في BTC بعد تداول 100 دولار في العملة المشفرة.

2. Uphold 

تقدم Uphold حلاً بسيطًا لتداول أصول متعددة – افتح حسابًا واحدًا وتداول أصولًا متعددة دون العودة إلى النقود. إذا كنت قد قمت بتداول كل عملة مشفرة ، فستعرف أن الكثير من العملات والرموز يتم تداولها فقط في أزواج معينة ، لذلك ستعود دائمًا إلى BTC أو ETH. ولكن في Uphold ، يمكنك تداول أصول متعددة مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد Uphold واحدة من البورصات القليلة التي تتيح لك تداول XRP و DOGE والمزيد.

3. Coinbase
Coinbase هي الأكثر شهرة وواحدة من أفضل منصات تبادل العملات المشفرة لأنه يمكنك الاستثمار مباشرة بالدولار الأمريكي. يمكنك حاليًا شراء Bitcoin و Ethereum و Litecoin وأكثر من 30 قطعة نقدية ورموز أخرى على المنصة. علاوة على ذلك ، يمكنك كسب فائدة على USDT الخاص بك ، ويمكنك كسب مكافآت رمزية من خلال إكمال الأنشطة المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تفتح حسابًا جديدًا على Coinbase ، ستحصل على مكافأة قدرها 10 BTC بعد أن تتداول بمبلغ 100 دولار إذا قمت بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بنا!

4. Binance 

منصة رائعة للدخول في بعض العملات مثل Cardano أو Neo . ليس من السهل استخدام بعض أفضل المنصات في هذه القائمة ، لكن لديهم واحدة من أقوى منصات التداول الموجودة هناك. لديهم تطبيق جوال لائق ، لكن مرة أخرى ، ليس سهل الاستخدام وقد شعرنا بالإحباط منه. جرب Binance هنا .

ملاحظة: Binance.us هو الإصدار الأمريكي من النظام الأساسي ولديه عملات ورموز محدودة للاستثمار فيها مقابل الإصدار الدولي من Binance.

5. Kraken

Kraken هي إحدى منصات تداول العملات المشفرة الأصلية ولديها مجموعة جيدة من العملات المعدنية والرموز للتداول والاستثمار فيها. كما أنها تسمح بالتداول بالهامش. ومع ذلك ، فهو تبادل حقيقي ، وليس سهل الاستخدام مثل بعض أفضل المنصات في هذه القائمة.

تعد Kraken واحدة من المنصات القليلة في هذه القائمة التي تسمح لك بالتداول في DOGE وغيرها من الرموز المميزة الأكثر خطورة.

ملاحظة: تقدم Kraken قسمًا محدودًا من العملات المعدنية والرموز لعملاء الولايات المتحدة مقابل العملاء الدوليين.

6. Bitstamp

Bitstamp هي واحدة من أقدم وأشهر منصات تبادل العملات المشفرة. تأسست عام 2011 ، وهي تعمل منذ أكثر من 10 سنوات. تقدم أكثر من 70 توكن يمكنك تداولها.

يحتوي Bitstamp على هيكل رسوم يعتمد على الحجم ، ويسمح لك بشراء العملات المشفرة على الفور باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك ، ولديه تطبيق جوال قوي.

7. eToro

كانت eToro موجودة منذ فترة في المملكة المتحدة وجميع أنحاء أوروبا ، لكنها تسمح الآن للمتداولين في الولايات المتحدة. إنهم يقدمون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الرقمية للشراء والبيع على منصتهم ، والأفضل من ذلك ، لديهم حساب تداول تدريبي حتى تتمكن من تجربته قبل استخدام الأموال الحقيقية بالفعل.

في الوقت الحالي ، تقدم eToro أيضًا مكافأة قدرها 10 دولارات إذا قمت بإيداع وتداول 100 دولار في الأصول المشفرة. هذا العرض متاح فقط لمستخدمي الولايات المتحدة.

8. Bitcoin IRA

يختلف Bitcoin IRA قليلاً عن المنصات الأخرى هنا. على عكس معظم البورصات والمحافظ ، فأنت في الأساس تقوم فقط بتبادل العملات وتخضع لدفع الضرائب على مكاسبك (تعرف على كيفية عمل الضرائب على عملاتك المشفرة هنا).

مع ما يقال ، يجمع Bitcoin IRA بين أفضل ما في كونه محفظة تبادل العملات المشفرة ، مع كونه أيضًا IRA. هذا يعني أن مكاسبك داخل الحساب معفاة من الضرائب أو مؤجلة الضرائب.

9. Crypto.com

Crypto.com هي واحدة من أكبر وأسرع منصات تداول العملات المشفرة نموًا. يقع مقرها في هونغ كونغ ، ولكنها تقدم الكثير من الدعم للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة.

في الوقت الحالي ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 90 رمزًا وعملاتًا معدنية في جميع أنحاء العالم ، و 50 رمزًا وعملات معدنية إذا كنت في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون أسعارًا قوية على حسابات التوفير المشفرة الخاصة بهم.

العيب الرئيسي الوحيد هو أنه يعتمد فقط على التطبيق في الوقت الحالي ، ولا يوجد نظام أساسي لسطح المكتب.

10. BlockFi

BlockFi عبارة عن منصة استثمار للعملات المشفرة تسمح لك بإقراض وكسب الفائدة على ممتلكاتك. أيضًا ، بدلاً من بيع عملاتك ورموزك ، يمكنك أيضًا الاقتراض مقابل مقتنياتك.

إذا كنت تبحث فقط عن الاحتفاظ برموزك ، فيمكنك أيضًا السماح لهم بجني الفائدة من أجلك.

عرض المكافأة:  احصل على مكافأة تصل إلى 250 دولارًا أمريكيًا عند إيداع 25 دولارًا أمريكيًا والاحتفاظ بها لفترة زمنية محددة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى