تعليم

طرق حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت

طرق حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت ، هناك طرقًا حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت – الملايين من الناس يفعلون ذلك كل يوم. من الرقميين المستقلين إلى المسوقين المحنكين إلى رواد الأعمال الصاعدين ، هناك الكثير من الأفكار التجارية التي يمكنك تجربتها في المنزل باستخدام الكمبيوتر المحمول واتصال إنترنت قوي. لذلك دعونا نحلل بعض الطرق الحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت.

1. ابدأ دروبشيبينغ

لنبدأ قائمتنا بواحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لـ Google Trends ، تزداد شعبية دروبشيبينغ ، مما يسلط الضوء على قابليتها للتطبيق كفكرة عمل. من خلال قصص النجاح حول كيفية ربح رجل أعمال 6667 دولارًا في ثمانية أسابيع أو كيف صنع صاحب متجر ستة أرقام لبيع منتج واحد فقط ، هناك الكثير من الأدلة على أن دروبشيبينغ هو وسيلة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت.

→ انقر هنا لبدء عملك على الإنترنت مع Shopify

إذا كنت لا تعرف ما هو دروبشيبينغ ، فهو نموذج عمل تبيع فيه منتجًا إلى عميل ، لكن المورد يخزن ويطرد ويشحن المنتج إلى عملائك نيابة عنك. مع Shopify دروبشيبينغ ، يمكنك الوصول إلى ملايين المنتجات التي يمكنك إضافتها إلى متجرك. تتيح لك بعض تطبيقات دروبشيبينغ Shopify اختيار صور المنتج يدويًا وتعديل أوصاف العناصر وإضفاء طابع شخصي على عملك ، لذلك سيحب الناس التسوق معك.

أفضل طريقة لكسب المال دروبشيبينغ ؟ ركز معظم رواد الأعمال على بعض استراتيجيات التسويق :

تشغيل إعلانات فيسبوك

وجود المؤثرين يروجون لمنتجاتهم

إرسال رسائل مباشرة (DMs) للعملاء المحتملين على وسائل التواصل الاجتماعي

هل أنت جاهز لبدء متجر ولكنك بحاجة إلى بيع منتجات؟ المصافحة هي المكان الذي يذهب إليه رواد الأعمال عبر الإنترنت لشراء المنتجات بأسعار الجملة.

2. جرب الطباعة عند الطلب

تعد الطباعة عند الطلب (POD) طريقة شائعة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت. اعتمد العديد من الأفراد نموذج العمل هذا لأنه يحتوي على تكاليف أقل من الشركات الأخرى.

تشبه الطباعة عند الطلب دروبشيبينغ بمعنى أنك لست بحاجة إلى إجراء مخزون أو شحن المنتجات إلى العملاء بنفسك. ومع ذلك ، هناك نوعان من الاختلافات الطفيفة. أولاً ، يمكنك صنع منتجاتك المخصصة ، وهو أمر رائع للتعرف على العلامة التجارية. ثانيًا ، يمكنك الاختيار من بين عناصر محددة بدلاً من مجموعة واسعة من الفئات. تقدم معظم شركات الطباعة عند الطلب منتجات يسهل طباعتها ، مثل القمصان والأكواب وأكياس الحمل.

أفضل طريقة لكسب المال من أعمال الطباعة عند الطلب؟ قنوات تسويق مجانية . سيكون أفضل رهان لك هو الترويج لمنتجاتك مجانًا على Instagram و Pinterest ، ومن خلال المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يحولون جماهيرهم بشكل جيد.

يمكنك الحصول على نظرة عامة كاملة على طباعة الطلب مقابل دروبشيبينغ من خلال مشاهدتنا ندخل في نقاش صحي مع Wholesale Ted حول إيجابيات وسلبيات كل نموذج عمل.

كسب المال عن طريق الطباعة عند الطلب

3. كسب المال مع التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. على مر السنين ، ارتفعت شعبيتها وانخفضت ، لكنها لا تزال وسيلة مستقرة للكسب عبر الإنترنت. أفضل جزء في التسويق بالعمولة هو أنك تختار من بين مجموعة واسعة من الشركات للدخول في شراكة معها ، بما في ذلك Shopify و Amazon و Uber و FabFitFun .

يسمح لك التسويق بالعمولة بكسب لقمة العيش من خلال الترويج للعلامات التجارية الأخرى. إذا كنت مسوقًا ذكيًا ، فيمكنك كسب عمولة من المبيعات عن طريق الترويج لمنتجات التجزئة والبرامج والتطبيقات والمزيد. بينما قد يبدو الحصول على عمولة صغيرًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تكون تابعًا للعديد من العلامات التجارية وتضمين العديد من الروابط التابعة في منشور مدونة واحد.

إذا كنت تريد حقًا كسب المال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة ، فإن أفضل رهان لك هو التركيز على تسويق المحتوى. من خلال إنشاء مدونة تحتوي على عدة صفحات ذات محتوى عالي الجودة ، يمكنك إنشاء أصل يمكنك الاتصال به بنفسك. ضع روابط الأفلييت استراتيجيًا في منشورات مدونتك لتوجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بالشريك التابع.

4. بدء قناة يوتيوب

إذا كان بإمكان الآخرين جني الأموال من YouTube ، فيمكنك ذلك أيضًا. أكثر مستخدمي YouTube ربحًا هو جيمي دونالدسون (المعروف أيضًا باسم MrBeast ) ، الذي حمّل أعمالًا مثيرة غريبة على قناته على YouTube ، مما جعله يكسب 54 مليون دولار في عام 2021. ومن المكاسب المرتفعة الأخرى جيك بول ، الذي كسب 45 مليون دولار على YouTube من خلال مشاركة مقاطع فيديو مزحة عالية الطاقة ومحتوى الملاكمة. ساعدته شهرة YouTube (ومهنته في الملاكمة) على استخدام نفوذه لكسب المال عبر الإنترنت بما يتجاوز أرباحه على YouTube.

يجب أن تركز قناتك على YouTube على مكانة واحدة حتى تتمكن من بناء جمهور قوي ومخلص. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء دروس للماكياج ، أو بث ألعاب الفيديو ، أو مراجعة المنتجات ، أو تعليم المهارات ، أو إنشاء مقاطع فيديو مزيفة ، أو أي شيء آخر تعتقد أنه سيكون هناك جمهور له.

يكمن سر كسب المال على YouTube في إنشاء محتوى يريده الناس. أنشئ عناوين بارعة لجذب الأشخاص لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك واستخدام الكلمات الرئيسية في وصفك لتحسين البحث على YouTube. بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك ، يمكنك تحقيق الدخل رسميًا من قناتك باستخدام إعلانات YouTube .

كسب المال مع يوتيوب

5. كن مؤثرا

يمكن أن يساعدك بناء علامة تجارية شخصية أيضًا في جني الأموال عبر الإنترنت. هل تعلم أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو يتقاضى ما بين 880،259 دولارًا أمريكيًا ومليون دولار ، في المتوسط ​​، مقابل مشاركة مدعومة على Instagram؟ في حين أنه قد يبدو أن نجوم الواقع والمغنين والرياضيين هم أكبر المؤثرين ، ضع في اعتبارك أنه حتى المؤثرين الأصغر حجمًا يمكنهم جني أموال أكثر مما فعلوا قبل بضع سنوات.

لتصبح مؤثرًا ، تحتاج إلى بناء متابعين صحيين. أفضل المنصات للبدء بها؟ Instagram و TikTok. غالبًا ما اكتسب بعض أكبر المؤثرين من غير المشاهير ذوقهم الأول في الظهور على هذه المنصات. قد ترغب في التحقق من كيفية الحصول على المزيد من متابعي Instagram إذا كنت ترغب في بناء جمهور كبير على Instagram.

لكسب المال كمؤثر ، يمكنك تحصيل رسوم مقابل المنشورات الدعائية ، وإنشاء متجرك عبر الإنترنت وبيع المنتجات ، وإضافة روابط تابعة في سيرتك الذاتية ، وبيع صورك ، وبيع الإعلانات على البودكاست الخاص بك ، وإنشاء سلع وبيعها ، والحصول على أموال مقابل الظهور في الأحداث ، وأكثر من ذلك.

6. إنشاء دورة عبر الإنترنت

يعد بيع الدورات من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فيمكنك استثمار معرفتك من خلال إنشاء دورات عبر الإنترنت. يمكنك بيع دورتك على Udemy أو ، إذا كان لديك جمهورك بالفعل ، من خلال موقع الويب الخاص بك. يكسب بعض رواد الأعمال ما يصل إلى 5000 دولار شهريًا من خلال الدورات التدريبية عبر الإنترنت .

لإنشاء دورة تدريبية مشهورة وناجحة ، استلهم من الدورات التدريبية الشائعة في تخصصك. ثم ، انظر إلى الاستعراضات. ما هي الجوانب التي يمتدح الناس بها ، وما هي الأشياء التي يكرهها الناس؟ كيف يمكنك إنشاء شيء أفضل مما تم إنشاؤه بالفعل؟ ركز على إنشاء محتوى يحل أكبر الشكاوى مع محاكاة الجوانب الإيجابية التي يهتم بها الناس.

ستحدد المنصة التي تبيع دورتك عليها أفضل طريقة لكسب المال. إذا كنت تبيع دورتك التدريبية على Udemy ، فلا يتعين عليك فعل الكثير للترويج لها. يمكنك تقريبًا ضبطه ونسيانه. ربما تروج له في بعض المدونات أو على شبكات التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، إذا كانت الدورة التدريبية مستضافة على موقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في تشغيل إعلانات للترويج للدورة التدريبية. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بريد إلكتروني للترويج للدورات التدريبية المستقبلية دون الحاجة إلى الدفع مقابل التسويق.

كيفية كسب المال عبر الإنترنت من خلال الدورات التدريبية

7. نشر كتاب إلكتروني

مع Amazon Kindle Direct Publishing ، لم يكن نشر كتاب إلكتروني أسهل من أي وقت مضى. كل ما عليك فعله هو كتابة الكتاب الإلكتروني وتنسيقه وإنشاء غلاف كتاب إلكتروني ونشره والترويج له. في عام 2013 ، أنشأت العديد من الكتب الإلكترونية على موقع أمازون ، وعلى الرغم من أنها لم تجعلني ثريًا ، إلا أنني ما زلت أكسب بعض المال منها.

8. ابدأ مدونة

يعد التدوين من أقدم الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. يميل الأشخاص الذين يحبون الكتابة إلى إنشاء مدونات بتركيز خاص. على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون مدونة حول التسويف والسيارات ودروبشيبينغ والألعاب وما إلى ذلك تركيزًا ضيقًا بدرجة كافية لبناء متابعين مخلصين وكبيرة بما يكفي بحيث يمكنك تغطية الكثير من الأمور.

يمكنك بدء مدونة على منصات مختلفة ، من Shopify  إلى WordPress. عند بدء تشغيل مدونتك ، ركز على كلمات رئيسية محددة للغاية بتركيز شديد واستمر في التوسع إلى فئات أخرى ،  سيسمح لك ذلك بإنشاء مدونة ضخمة بمرور الوقت. تذكر أن التصميم مهم أيضًا لإحداث انطباع أول جيد للزوار. فيما يلي.

كسب المال من المدونات عبر الإنترنت

9. النظر في العمل الحر

أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت هي تولي وظيفتك عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، إذا كنت كاتبًا ، أو مساعدًا إداريًا ، أو مصممًا جرافيك ، أو مدرسًا ، أو مطورًا ، وما إلى ذلك ، فيمكنك تسويق هذه المهارات والعثور على عملاء عبر الإنترنت يرغبون في الدفع لك مقابل تطبيقها.

هناك قائمة لا تنتهي من منصات العمل لكل نوع من العاملين لحسابهم الخاص أيضًا. على سبيل المثال ، يمكن للكتاب المستقلين التقدم لوظائف في مجالس عمل محددة للكتابة عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا على مواقع الويب المستقلة العامة مثل Fiverr و Freelancer و Upwork وجميع المواقع الأخرى. إذا وجدت أنه لا يمكن استخدام مهاراتك بشكل مباشر لإنشاء تدفقات الدخل ، يمكنك محاولة تحقيق الدخل من المهارات الأخرى القابلة للتحويل التي قد تكون لديك.

لكسب المال عبر الإنترنت كمستقل ، عليك أن تبدأ ببناء محفظة قوية. قد يعني ذلك القيام ببعض الأعمال المجانية مع بعض العلامات التجارية متوسطة المستوى ذات السمعة الطيبة للبدء. بمجرد إنشاء محفظة قوية ، يمكنك الوصول إلى العملاء الكبار المحتملين لكسب المزيد من المال عبر الإنترنت. تذكر أن العمل الحر عبارة عن لعبة أرقام: فكلما تملأ المزيد من رسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات الشخصية ، زاد احتمال حصولك على رد.

10. اصبح كاتبا

مع الاهتمام المتزايد بتسويق المحتوى ، يبحث المزيد والمزيد من الشركات عن كتاب يمكنهم ملء خصائص الويب الخاصة بهم بمحتوى رائع. سر النجاح ككاتب هو التركيز على مكانة معينة. يحاول الكثير من الكتاب أن يكونوا أخصائيين ، يكتبون لمجموعة واسعة من الفئات ، من الطعام إلى التكنولوجيا. ومع ذلك ، فإن التركيز على مكانة معينة ككاتب يميزك ويجعل من السهل جذب العملاء في السوق المستهدف.

عندما تكون لديك خبرة في هذا المجال ، يمكنك إضافة منظور مختلف إلى جزء من المحتوى. هذا يعني أنك لا تقول نفس الشيء مثل أي كاتب آخر على الإنترنت. وهذا ما تريد العلامات التجارية دفع ثمنه حقًا – أفكارك وتجاربك ومنظورك الداخلي.

يمكنك العثور على وظائف كتابة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية التالية:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى