تعليم

كيف تستثمر في البيتكوين

كيف تستثمر في البيتكوين ،كل ما تحتاجه للبدء هو محفظة بيتكوين وعنوان Bitcoin ، حيث يمكنك تحويل الأموال باستخدام كرت ذاكرة! علاوة على ذلك، لا يعتبر متداولو البيتكوين ملزمين بأسعار صرف العملات. عندما تقوم بصفقة ما، يتم تأكيدها عبر توقيع رقمي خاص يضمن أمان عملياتك وتحويلاتك المالية. إضافة لذلك، لا يتم تسريب أي نوع من المعلومات بل تتم حماية هويتك تماما.

يشبه الاستثمار في BTC الاستثمار في الأسهم ، باستثناء أكثر تقلبًا بسبب التقلبات اليومية في BTC. فيما يلي خطوات الاستثمار في الأسهم من البداية:

افتح حساب وساطة في شركة تسمح باستثمارات العملة المشفرة

قم بإيداع الأموال من البنك الذي تتعامل معه في حساب الوساطة.

شراء الأسهم باستخدام الأموال المودعة (الرصيد النقدي).

بيع الأسهم لاحقًا للربح أو الخسارة. يتم إرجاع الأموال إلى رصيدك النقدي.

الاختلاف الرئيسي مع BTC هو الخطوة الثالثة ؛ تشتري BTC أو عملة مشفرة أخرى بدلاً من الأسهم.

مع BTC ، يكون التدفق أعلاه مشابهًا في معظم الحالات ولكنه يعتمد على التبادل أو منصة التداول. في بعض الحالات ، يمكنك شراء BTC باستخدام بطاقتك الائتمانية أو عن طريق تحويل الأموال من حسابك المصرفي.

بالنسبة للمنصات الأخرى ، يجب عليك تحويل BTC مباشرة. يُعرف هذا باسم الإيداع المباشر لـ BTC.

سنناقش كيفية الاستثمار في BTC لمواطني الولايات المتحدة. تختلف الأساليب باختلاف البلدان بسبب الاختلافات في القوانين واللوائح. تتطلب بعض البلدان معلومات خاصة أكثر من غيرها للتحقق من شرعيتك.

كيفية إيداع الدولار الأمريكي لشراء البيتكوين والعملات المشفرة

Coinbase  هي واحدة من أكثر المنصات شعبية ولها عملية مباشرة. ستتبع بعض المواقع المذكورة أدناه نفس العملية. نحن نحب  Coinbase  لأنك تحصل على 5 دولارات إذا فتحت حسابًا.

باستخدام Coinbase ، يمكنك فتح حساب Coinbase وربط حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان الخاصة بك. ثم قم بتحويل الأموال من حسابك المصرفي لشراء BTC أو الشراء باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. تعد عمليات شراء بطاقات الائتمان  لـ BTC هي الأغلى.

تتضمن آليات شراء BTC إدخال مبلغ بالدولار الأمريكي أو مبلغ BTC. سيقوم الموقع بعد ذلك بتحويل العملة الأخرى.

على سبيل المثال ، إذا قمت بإدخال 500 دولار أمريكي ، فسيملأ موقع الويب جانب BTC بـ 0.0357 (أو أي سعر صرف BTC الحالي).

بمجرد ملء المبلغ ، انقر لشراء BTC الخاص بك. في حين أن معاملات بطاقات الائتمان تكلف أكثر ، فهي أيضًا الأسرع في إكمال معاملات BTC.

يمكن أن تستغرق الحسابات المصرفية  ما يصل إلى بضعة أيام. ضع في اعتبارك أنك ستحصل على سعر الصرف في وقت شرائك BTC.

إذا ارتفعت BTC بمقدار 1000 بحلول الوقت الذي تكتمل فيه معاملتك بعد ثلاثة أيام ، فستفقد الارتفاع.

أين تذهب بالضبط BTC التي اشتريتها؟ بعد كل شيء ، لم تستثمرها بعد. يقع BTC الخاص بك في ما يسمى بالمحفظة الرقمية. تمتلك معظم البورصات محفظتها الخاصة التي تستخدمها لاحتواء BTC الخاص بك.

بالعودة إلى مثال الوساطة ، يتم استخدام رصيدك النقدي لتداول الأسهم. يتم استخدام BTC في محفظتك لتداول BTC.

ماذا عن الدولار الأمريكي الخاص بك؟

تحتوي محفظتك على مساحة للبيتكوين والدولار الأمريكي. إذا قمت بإيداع 10000 دولار أمريكي واشتريت 5000 دولار أمريكي من بيتكوين ، فستبدو محفظتك كما يلي:

5000 دولار أمريكي

0.34 بيتكوين

تعتبر المحافظ موضوعًا كبيرًا للمناقشة عند الحديث عن العملات المشفرة. لن نتعمق معهم ولكن يمكنك استخدام محفظة قائمة بذاتها إذا كنت لا ترغب في استخدام محفظة البورصة. Electrum.org  هو أحد الأمثلة على المحفظة المستقلة. يمكن أن يكون هذا على أساس سطح المكتب أو الهاتف المحمول أو موقع الويب.

يمكنك حتى استخدام محفظة أجهزة مثل  LedgerWallet.com .

بمجرد قيامك بإيداع الأموال في البورصة المختارة وشراء BTC ، فأنت على استعداد للاستثمار. تبدو منصات التداول في البورصات مشابهة جدًا لمنصات السمسرة.

سيكون لديك مخطط وأزرار شراء / بيع مع مبلغ BTC للتداول.

عند التداول في BTC ، يمكنك التبادل بعملات مشفرة أخرى ، وهي طريقة أخرى لبيع BTC. أو يمكنك الصرف من عملة مشفرة أخرى إلى BTC ، وهو نفس شراء BTC.

الإيداع المباشر لـ BTC

في حالة عدم سماح البورصة بشراء BTC عن طريق تحويل الأموال أو استخدام بطاقة الائتمان ، يمكنك إيداع BTC من بورصة أخرى.

يتم ذلك عن طريق الحصول على عنوان محفظتك من البورصة المستهدفة. ثم أدخله في تبادل المصدر مع مبلغ BTC للتحويل إلى البورصة الجديدة.

تستغرق المعاملة بضع دقائق حتى تظهر BTC التي تم تبادلها في المحفظة المستهدفة.

أسئلة تبادل العملات المشفرة الشائعة

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا التي نتلقاها عندما يتعلق الأمر باختياراتنا من أفضل بورصات العملات المشفرة.

ما هي الميزات المهمة التي يجب النظر إليها عند اتخاذ قرار بشأن التبادل؟

هناك بعض الميزات الرئيسية التي نضعها في الاعتبار ، بما في ذلك عدد الرموز المميزة والعملات المعدنية المتاحة ، والسعر أو العمولة التي يتم تحصيلها ، وسهولة الاستخدام ، وأمان النظام الأساسي ، وخدمة العملاء ، والميزات (مثل حسابات توفير العملة المشفرة).

ما الفرق بين بورصة العملات المشفرة ومحفظة العملات المشفرة؟

تم تصميم المحفظة للتخزين الآمن لعملتك المشفرة. تم تصميم البورصة للسماح لك بشراء وبيع العملات الرقمية بسهولة وسرعة. ستحتفظ المحفظة بأمان مفاتيحك الخاصة ، بينما عند استخدام التبادل ، فإنك توفر تبادل مفاتيحك الخاصة. بعد ذلك ، يعمل التبادل كوصي.

كيف تشتري عملة ؟

يمكنك فتح حساب في أي من هذه البورصات ، وإيداع أموالك ، ومن ثم يمكنك “استبدال” عملتك بالدولار الأمريكي أو العملة الورقية بالعملة المشفرة التي تختارها. تحتوي بعض العملات المشفرة على أزواج محددة فقط يتداولون بها ، لذلك بناءً على ما تريد شراءه ، قد تحتاج إلى شراء شيء مثل Bitcoin ، ثم استبدال Bitcoin برمز آخر.

كم تحتاج من المال للبدء؟

يمكنك البدء بمعظم هذه التبادلات بأقل من 5 دولارات.

المنهجية

إن College Investor مكرس لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة حول الموضوعات المالية المعقدة مثل اكتشاف أفضل تبادل للعملات المشفرة. نقوم بذلك من خلال تقديم مراجعات غير متحيزة لأفضل منصات البيتكوين والعملات المشفرة لقرائنا ، ثم نقوم بتجميع هذه الخيارات في هذه القائمة.

لقد اخترنا عمليات تبادل العملات المشفرة بناءً على آرائنا حول مدى سهولة استخدامها ، وتوافر الرموز والعملات المعدنية على نظامها الأساسي ، وتكاليفها ورسومها ، وموثوقيتها وأمانها ، ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى. نعتقد أن قائمتنا تعكس بدقة أفضل عمليات تبادل العملات المشفرة في السوق للمستثمرين.

افكار اخيرة

لا يختلف الاستثمار في BTC كثيرًا عن الاستثمار في الأسهم . مع BTC ، تحتاج إلى فتح حساب مع البورصة. مع الأسهم ، يمكنك فتح حساب مع شركة وساطة. ثم تقوم بإيداع الأموال.

الاختلاف الوحيد مع الاستثمار في BTC هو أنه يجب عليك شراء BTC ، أولاً باستخدام الأموال المودعة ، قبل أن تتمكن من تداول BTC. على الرغم من أن شرائك الأولي لـ BTC هو أول صفقة افتتاحية لك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى