التخطي إلى المحتوى

في إطار المتابعة اليومية لحالة الطقس في إنحاء البلاد بمصر يتوقع الخبراء في هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة حلال فترات النهار على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحري وحتى شمال الصعيد، ويكون معتدل في درجة الحرارة على السواحل الشمالية، وذلك طبقا لبيان الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس في مصر يوم الجمعة 28-10-2022.

حالة الطقس في مصر يوم الجمعة 28-10-2022

فصل الشتاء الإحساس بالبرودة وهطول الأمطار

ويهتم الثير من المواطنين في مصر بالداخل والمواطنون العرب الراغبية بزيارة مصر بمعرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال تلك الفترة التي يبدأ من خلالها فصل الشتاء الأمر الذي يصحبه إنخفاض في درجات الحرارة والإحساس العالي بالبرودة وترقب هطول الأمطار، وتوجد فئة من الأفراد تنتظر تلك الأجواء بشغف والآخرين يميلوون لفصل الصيف.

جنوب الصعيد وجنوب سيناء

في بيانها الصادر فيما يخص حالة الطقس في مصر بمنطقتي جنوب سياء وجنوب الصعيد تؤكد على أن يسود طقس حار خلال فترة النهار أما خلال فترات الليل يكون الطقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخر الليل على كافة الأنحاء.

 القاهرة والوجه البحري

أضافت الهيئة في بيانها أن القاهرة ستشهد شبورة مائية في الصباح الباكر على المناطق الزراية والصحراوية مع فرض لحدوث أمطار خفيفة ليت لها تأثير كبير على الأنشطة اليومية بنسبة حدوث 20% بالتقريب، كما يسود طقس لطيف خلال النهار على مناطق السواحل الشمالية والغربية ووسط سينا، ويكون مائل للبرودة خلال الليل على كافة الانحاء.

حالة الطقس مصر 28-10-2022 درجات الحرارة المتوقعة

  • القاهرة سجلت العظمى 27 والصغرى 19.
  • الإسكندرية سجلت 26 للعظمى و 20 للصغرى.
  • سوهاج سجلت العظمى 29 والصغري 16.
  • أسوان سجلت 33 العظمى 16 الصغرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *