باريس سان جيرمان

VS

بايس دي كاسل

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل في كأس فرنسا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل في كأس فرنسا والقنوات الناقلة

يترقب جماهير وعشاق كأس فرنسا الممتاز، موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة كأس فرنسا الممتاز.

ويطمح نادي باريس سان جيرمان في هذه المباراة للفوز وحصد الثلاثة نقاط، للتقدم
الى الامام في ترتيب كأس فرنسا الممتاز.

يسعى المدير الفني لنادي بايس دي كاسل، لتحقيق الفوز على النادي باريس سان جيرمان من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

واعلنت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية أن جالتيه قرر استبعاد ميسي من مباراة الكأس لمنحه بعض الراحة.

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان كالآتي:

“كيلور نافاس – أشرف حكيمي – سيرجيو راموس – ماركينيوس – كيليان مبابي – فابيان رويز – نيمار جونيور – خوان بيرنات – دانيلو بيريرا – سيرجيو ريكو – فيتينها – ريناتو سانشيز – نونو مينديز”.

“كارلوس سولير – تيموثي بيمبيلي – الشدايل بيتشيابو – وارن زائير إيمري – إسماعيل الغربي – إلياس حسني – هوجو ايكتيكي – ألكسندر لوتيلييه”.

وقال سان جيرمان في بيان طبي “يواصل بريسنل كيمبيمبي، العمل بشكل فردي على أرض الملعب، بينما يستأنف الإيطالي ماركو فيراتي التدريبات الجماعية مع الفريق في الأسبوع المقبل”.

وأضاف النادي الفرنسي “نوردي موكيلي مستمر في تأدية برنامج التعافي خلال الأسابيع القليلة المقبلة، للتعافي من إصابة في أوتار الركبة اليمنى”.

وقد انهى فريق باريس سان جيرمان كافة الاستعدادات والتدريبات الفنية والتكتيكية من أجل هذه المواجهة التي سوف تقام مساء اليوم ، وقد قام المدرب بالاستعداد والتجهيز لمباراة اليوم ، ولم يتغيب اي لاعب عن التدريبات التي تمت قبل المباراة بايام.

كما وقد قام مدرب فريق بايس دي كاسل بتحفيز اللاعبين ، وتشجيعهم على الاستعداد لهذه المباراة ، والتي من المقرر ان تنطلق صافرة البداية مساء اليوم ، وتم تدريب الفريق خلال الايام والاسابيع الماضية من اجل خوض هذه المباراة .

ويسعى فريق بايس دي كاسل للفوز بمباراة اليوم من اجل التقدم في ترتيب البطولة ، ولم يتم الاعلان حتى الان عن غياب اي احد من اللاعبين .

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل في تمام الساعة 9:45 مساءً على استاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايس دي كاسل

وستنقل المباراة على قناة

beIN Sports HD 2 عامر الخوذيري

البطولة الدوري الفرنسي
موعد المباراة 01/23/2023 9:45 م
القناة الناقله beIN Sports HD 2
معلق المباره عامر الخوذيري
ملعب المباراة سان سيرو
X